شركة تنظيف منازل بالرياض – اتصل على 0565065589

شركة تنظيف منازل بالرياض

يمكنك الإنتقال لأي جزء محدد فى هذا المقال بالضغط على أحد الروابط التالية:

قد يعتبر تنظيف المنازل أحيانا عمل ممل وصعب لا يمكنك القيام به بمفردك ويحتاج إلى شركة تنظيف منازل بالرياض لديها الخبرة الكبيرة فى تقديم جميع خدمات التنظيف للقيام به.

عند اعتمادك على شركة تنظيف منازل بالرياض متخصصة مثل إسناد لديها الخبرة الكبيرة فى تقديم كافة خدمات التنظيف المختلفة بشكل متكامل يعنى ذلك توفيرك للوقت الطويل والمجهود الكبير و الحصول على نتائج كان لا يمكنك الحصول عليها إن قمت بالتنظيف بنفسك أو عن طريق أى شركة تنظيف بالرياض غيرنا.

نقوم فى إسناد بتقديم كافة خدمات التنظيف المتخصصة والمتكاملة مختلفين عن أى شركة تنظيف منازل بالرياض أخرى مثل جلى البلاط والبورسلين والرخام وتلميع جميع أنواع الأرضيات الخشبيه وتنظيف السجاد والمجالس والمسابح وغيرهم من الخدمات الأخرى … مستخدمين أفضل معدات و أدوات التنظيف المتخصصة كماكينات التنظيف بالبخار و ماكينات جلى و تلميع الأرضيات والبلاط الحديثة التى يصعب توفرها فى أى شركة تنظيف بالرياض أخرى.

كما أننا نقوم فى إسناد أيضاً باستخدام مواد التنظيف و مذيبات البقع والأوساخ والمطهرات التى ثبت لنا من خلال خبرتنا الطويلة فى مجال التنظيف مدى كفائتها وفاعليتها الكبيرة وذلك بواسطة عمال وفنيين مدربين فى تقديم كافة خدمات التنظيف و مكافحة الحشرات بالرياض.

لماذا تختلف إسناد عن أى شركة تنظيف منازل بالرياض أخرى؟

شركة تنظيف بالرياض

  •  لدينا فنيين وعمال متخصصين فى تقديم جميع خدمات التنظيف والصيانه المنزليه  مثل تنظيف خزانات المياه وتنظيف السجاد والموكيت وتنظيف المجالس وتنظيف المسابح وتنظيف المكيفات بالإضافة الى تقديمنا لجميع خدمات مكافحة الحشرات بالرياض أيضاً.
  • نستخدم فى إسناد أحدث معدات التنظيف والطرق المناسبة لنوع الخدمة المطلوبة مثل التنظيف العميق أو التنظيف الروتينى أو التنظيف بالبخار وذلك للحصول على أفضل النتائج فى وقت قياسى.
  • الحفاظ على خصوصية العميل والجيران والحرص على عدم ازعاجهم من الأولويات لدينا عند قيامنا بتقديم خدمات التنظيف وخاصة عند تنظيف الشقق.
  • فى حالة حدوث أى حوادث عرضية أو تسبب أحد العمال فى إتلاف إو كسر أى شىء من محتويات المنزل يتم فورا إبلاغ العميل وتعويضه ماديا أو بشراء منتج جديد بدل الذى تم كسره أو إتلافه.
  • فى حالة كانت الخدمة دون المستوى المطلوب ومخالفة لما قد تم الأتفاق عليه مسبقا مع المندوب سيقوم أحد المشرفين فى إسناد بالتواصل مع العميل وإعادة تقديم الخدمة من جديد شريطة أن يقوم العميل بالاتصال بنا فى خلال 24 ساعة من التنظيف على الرقم المخصص بالشكاوى 0546367467.
  • جميع العمال والفنيين فى إسناد تم توظيفهم بعد التأكد من حسن سلوكهم وكفائتهم المهنية و تم تدريبهم على تقديم خدماتنا المختلفة دون التطفل على العميل والحفاظ على خصوصيته.

عند الشكوى من سلوك أحد الفنيين أو العمال او المندوب الخاص بنا برجاء الاتصال بالأدارة على جوال 0546367467 وسيتم التواصل معكم و التحقيق فى الشكوى فورا و إتخاذ الإجراءت الحازمة ضد أى من ثبت قيامه بأى مخالفة سلوكية.

  • يمكن للعميل أن يقوم بتوفير أو طلب مواد تنظيف خاصة شريطة ملائمتها للخدمة التى ستقدم وللمعدات التى ستستخدم.
  • عند رغبة العميل يمكن التعاقد معنا لتقديم جميع خدمات التنظيف المنزلية المختلفة كما يمكنه إختيار خدمة واحده فقط أو أكثر عند التعاقد.

يتم تحديد عدد مرات التنظيف الشهريه أو الربع سنويه أو النصف سنويه أو السنويه حسب طبيعة التعاقد وذلك مقابل تكلفه محدده يتم الأتفاق عليه مسبقا مع العميل.

  • نقدم خدماتنا فى جميع أحياء مدينة الرياض ( شمال الرياض – جنوب الرياض – شرق الرياض – غرب الرياض) وجميع ضواحيها ويتم المعاينه فى نفس يوم الاتصال بنا من خلال أحد مندوبينا أو فى الموعد المناسب للعميل شريطة أن يتم الإتفاق معنا قبل 48 ساعة من ذلك.
  • لدينا فريق عمل فى الحالات الطارئة جاهز لبدء العمل فور الاتصال بنا وذلك فى حالات تسربات المياه أو تعطل المكيفات أو فى حالة وجود مشكلة فى المسبح.

أنواع خدمات تنظيف المنازل و الشقق التى تقدمها إسناد بالرياض

قد يقوم أحد العملاء بطلب تنظيف مكان بعينه فقط فى المنزل أو الفيلا أو طلب خدمة محدده كتنظيف واجهة المنزل أو السور الخاص بالفيلا أو جلى البلاط والرخام أو تلميع الأرضيات الخشبيه وغيرها من الخدمات الأخرى.

نقوم فى إسناد بتقديم خدمات تنظيف المنازل والفلل بشكل متكامل حيث يتم تنظيف جميع الغرف والملحقات بهم وتختلف طريقة التنظيف التى نستخدمها بناء على رغبة العميل وحسب طلبه وذلك سواء بالتنظيف الروتينى أو التنظيف العميق والشامل أو التنظيف المتخصص.

1-التنظيف الروتينى للمنزل أو الفيلا

عامل يقوم بتنظيف حديقة أحد الفلل

نقوم فى إسناد بتنظيف جميع الأماكن الرئيسية فى المنزل أو الفيلا وجميع الغرف الموجودة بهم مع مسح وتطهير دورات المياه وذلك بإستخدام المنظفات الرغويه ومزيلات البقع والمطهرات المناسبة.

عند التنظيف الروتينى نقوم أيضا بتنظيف أوجه وأسطح الأثاث و الأجهزة الكهربائيه وجميع المعدات الموجودة فى المطبخ مع تلميعهم و تطهيرهم.

فى مراحل التنظيف الروتينى المختلفة نقوم فى إسناد بالتأكد من عدم وجود أى أوساخ أو بقع فى جميع الأماكن بالمنزل أو الفيلا و تلميع النوافذ والزجاج والمرايا الموجوده به بالإضافة إلى تلميع مقابض الأبواب والحلى المعدنيه والنحاسيه فيه.

2- تنظيف المنازل و الشقق بعد التشطيب و أعمال التجديد 

عامل ينظيف منزل بعد الإنتهاء من أعمال التشطيب فيه

نقوم فى إسناد بتنظيف المنازل أو الفلل من أى مخلفات بعد أعمال الهدم داخل المنزل أو التشطيب و إزالة أى أوساخ أو بقايا رمال وأسمنت موجودة على الأرضيات والحوائط ثم تلميعهم بعد ذلك.

3- التنظيف العميق والشامل للمنازل و الشقق

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

ننصح فى إسناد بتنظيف المنزل أو الفيلا باستخدام شركة تنظيف منازل بالرياض متخصصة مثلنا بشكل شامل مرة واحدة كل عام وقبل الانتقال إليهم عند شراءهم أو استآجارهم حديثا.

حيث قد تتراكم الأوساخ و الجراثيم والحشرات على الأسقف أو بالأماكن التى يصعب رؤيتها والوصول إليها ولا يمكن أيضا الحصول على نفس الدرجة والجودة من التنظيف إذا قمت بذلك بمفردك أو عن طريق أشخاص غير مدربين وليس لديهم معدات التنظيف المتخصصة مثل ماكينات تلميع البلاط والأرضيات وماكاينات تنظيف الموكيت والسجاد كالبونت وماكينات بالبخار.

عند التنظيف العميق للمنزل أو الفيلا نقوم فى إسناد بتنظيف جميع الغرف والأماكن بهم مع تنظيف جميع الحوائط والأسقف من أى أوساخ وإزالة أى بقع موجودة عليهم بالإضافة إلى قيامنا بتنظيف واجهة المنزل من أى رمال أو أتربه موجودة عليها.

تنظيف واجهة فيلا بالرياض

نقوم أيضا بمسح وتلميع جميع قطع الأثاث فى الغرف المختلفة وتلميع الزجاج والمرايا باستخدام المنظفات المناسبة والورنيش الملائم لنوع ولون الأثاث.

عند التنظيف العميق لدورات المياه يتم التخلص تماماً من أى بقع جيريه على المرحاض ومن جميع الرواسب والبقع والأوساخ المختلفه التى قد توجد به مستخدمين فى ذلك أفضل ماكينات التنظيف بالبخار والمذيبات و المطهرات الفعالة.

عند تنظيف الأجهزة الكهربائية نقوم باستخدام الأسبراى والمنظف الخاص بذلك لضمان عدم تعرض الجهاز لأى ضرر من جراء التنظيف.

عند تنظيف المطبخ نقوم فى إسناد باعطاءه قدر كبير من الأهمية والوقت حيث يعتبر المطبخ المكان الأمثل لتواجد الحشرات كالصراصير والنمل فيه بسب كثرة البقع و بقايا الطعام ويعتبر عدم تنظيفه بشكل جيد باستخدام مواد التنظيف والتطهير المناسبة أحد الأسباب الرئيسيه لكثير من الأمراض.

نقوم أولاً بنقل جميع الأجهزة الكهربائية والدولاليب من المطبخ لتنظيف جميع بقع الدهون والزيوت والأوساخ التى قد توجد أسفلهم وخلفهم.

كما أننا نقوم بتنظيف وغسيل جميع تلك الأجهزة الكهربائية والدوليب من جميع الجوانب والدواخل للتخلص من أى أوساخ أو بكتريا وأى رائحة كريهة.

بعد ذلك نقوم بغسيل وتلميع الأحواض وجلى وتلميع رخام المطبخ وإعادته لحالتة الأصلية.

فى النهاية نقوم برش مبيد الحشرات وتطهير وتعقيم المطبخ بالكامل مراعين فى ذلك طبيعة كل مكان يتم تنظيفه ومستخدمين المبيد والمطهر المناسب لذلك.

4- تنظيف واجهات المنازل و الفلل أو البنايات

نقوم فى إسناد افضل شركة تنظيف منازل بالرياض بتنظيف جميع الواجهات الزجاج و الحجر و الرخام و الجرانيت و الكلادينج باستخدام طرق التنظيف الخاصة المناسبة لنوع الوجاهة والأوساخ الموجودة عليها.

تنظيف وتلميع واجهة بناية

تنظيف واجهات الفلل والمنازل الحجرية و الجرانيت: نقوم فى إسناد باستخدام ماكينات الرشم بالرمال التى تعمل على سنفرة أى أوساخ او عوالق على الحجر أو الجرانيت فى وقت قصير وبفاعلية كبيرة مقارنة بطرق التنظيف التقليدية التى تتبعها شركات التنظيف الأخرى.

تنظيف الواجهات الرخام: تعرض الوجهات الرخامية للأمطار الحمضية والأتربة والرمال والهواء الملوث بالدخان يؤدى إلى فقدان الواجهة لكثير من لمعانها وفخامتها.

نقوم فى إسناد بتنظيف الوجهات الرخامية باستخدام أفضل المركبات الكيميائية التى تقوم بإزالة جميع الأوساخ والبقع من عليها ثم نقوم بعد التنظيف بتلميعها يدويا وإضافة طبقة واقية عليها تضيف الى الرخام لمعة قوية وتحميه من كثير من الأوساخ.

تنظيف الواجهات الزجاج: يكثر استخدام الزجاج فى الأبنية و المراكز التجارية و لدينا فى إسناد عمال مدربين على تنظيف تلك الواجهات اياً كان إرتفاعها حيث نقوم أولاً باستخدام المياه ذات الضغط العالى المضاف إليها مواد التنظيف الرغوية المناسبة ثم بعد ذلك يتم مسح وتجفيف تلك المياه من على الزجاج.

5- خدمات تنظيف المنازل و الشقق و الفلل المتخصصة

أ- جلى وتلميع البلاط

عند جلى وتلميع البلاط يجب عليك الإعتماد على شركة تنظيف شقق بالرياض لديها الخبرة الكافية والمعدات اللازمة والعمال و الفنيين المدربين لجلى و تلميع جميع أنواع البلاط والأرضيات.

حيث يعتبر جلى وتلميع البلاط بأنواعة المختلفة من الخدمات المتخصصة التى تتطلب معدات خاصة ولا تستطيع أى شركة تنظيف منازل بالرياض لا تتوفر لديها تلك المعدات القيام به بالشكل المطلوب.

وتعتبر إسناد واحدة من شركات التنظيف القليلة فى الرياض التى تقدم خدمات جلى وتلميع البلاط بشكل محترف معتمدين على العمال المدربين أصحاب الخبرات فى ذلك.

نقوم فلى إسناد بتنظيف وجلى وتلميع البلاط بجميع أنواعة من سيراميك وبورسيلين ورخام وذلك بجميع الأماكن بالمنزل أو البناية سواء كان بالأرضية أو الحائط.

ونقوم باستخدام أفضل مواد التنظيف والجلى والتلميع المناسبة لنوع البلاط حيث نقوم أولا بغسيل البلاط باالمنظفات وفركهم يدويا لمساعدة وصول تلك المنظفات داخل مسامات البلاط الدقيقة.

بعد ذلك نقوم باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار التى تقوم بالتخلص من جميع الأوساخ والبقع من على البلاط خلال دقائق قليلة.

بعد الانتهاء من التنظيف بالبخار والتأكد تماما من عدم وجود أى بقع على الأرضية نقوم فى إسناد بإضافة طبقة واقية علي البلاط من الأكريليك واليوريثين التى تعمل كطبقة عازلة عليه مما يسهل تنظيفه فى المستقبل كما أن تلك الطبقة تجعل التصاق البقع والأوساخ به أمر صعب.

ب- تنظيف و تلميع الأرضيات الخشبية (الباركية)

يضيف الباركية أو الأرضيات الخشبية نوع من الفخامة إلى الشقة لا تستطيع أن تحصل عليها من أنواع البلاط والبورسلين المختلفة.

لكن يتطلب الباركية قدر كبير من العناية عند تنظيفه يوميا كما أنه يحتاج إلى تنظيفه وتلميعه مرة كل عام عن طريق شركة تنظيف شقق بالرياض مثل إسناد لديها الخبرة والمعرفة الوسعة بطرق تنظيف وتلميع جميع أنواعة.

نتميز فى إسناد عن أى شركة تنظيف منازل بالرياض غير متخصصة فى تنظيف الباركية، حيث يقوم الفنيين عندنا بذلك فى خطوات محددة وبدقة كما يلى:

1- نقوم بالتخلص من أى أوساخ أو أتربة أو رمال موجودة على الباركية أولا باستخدام المكنسة الكهربائية.

2- نقوم بتنظيف الباركية بالبخار مع استخدام منظف قلوى لإزالة أى بقع أو زيوت من عليه.

3- نقوم بمسح الأرضيه (الباركية) يدويا باستخدام قماشة من الميكروفيبر للوصول إلى الأماكن التى لم تصل إليها ماكينة البخار.

4- نقوم بتلميع الباركية و إضافة طبقة واقية عليه من البولى يوريثين ضد المياه والبقع.

ج- تنظيف وتعقيم المراتب

تعتبر المراتب المكان المفضل لعديد من البكتريا والجراثيم والحشرات الدقيقة مثل عث الغبار وبق الفراش حيث يعتبر دفء ورطوبة المراتب واحتوائهم على الغذاء المناسب لهم من خلايا الجلد الميت البيئة المثالية لتكاثر تلك الحشرات.

و تتمثل خطورة تلك الحشرات التى توجد فى المراتب فى كونها الأسباب الرئيسية لإصابة الأفراد وخاصة الأطفال بالحساسية وأمراض  الحساسية والشعب الهوائية وإلتهابات الجلد.

حيث تحتوى المرتبة الواحدة الغير نظيفة على ملايين من تلك الحشرات الدقيقة ولا يمكن التخلص منهم بطرق التنظيف العادية لذلك يجب عليك تنظيف وتعقيم المراتب بمنزلك مرة أو مرتين كل عام عن طريق شركة تنظيف منازل بالرياض لديها المعرفة الكاملة بالطرق المناسبة لتنظيف وتعقيم المراتب.

نختلف فى إسناد عن أى شركة تنظيف منازل بالرياض غير متخصصة حيث نقوم باستخدام البخار المضاف إلية مركبات التطهير المناسبة بالإضافة لاستخدامنا الأشعة الفوق بنفسجية للتأكد من التخلص من تلك الحشرات تماما.

أسعار خدمات التنظيف التى تقدمها إسناد بالرياض

توجد عدة عوامل يتحدد بناء عليها تكلفة خدمة التنظيف:

  • نوع خدمة التنظيف المطلوبة للمنزل أو الفيلا: تتغير تكلفة تنظيف المنزل أو الفيلا بشكل كبير بإختلاف نوع خدمة التنظيف التى ستقدم (كالتنظيف الروتينى أو الشامل أو التنظيف بعد أعمال الهدم الداخلى أو التشطيب أو تنظيف الواجهات) حيث يتطلب نوع كل خدمة تنظيف منهم معدات وأدوات تنظيف خاصة وطرق تنظيف محددة وعدد عمال مختلف وبالتالى تختلف التكلفة من خدمة لأخرى.
  • مساحة المنزل أو الفيلا المراد تنظيفهما: يتحدد بناء على مساحة المنزل أو الفيلاوهدد الغرف والملحقات بهم عدد العمال اللازم وكمية مواد التنظيف والوقت الذى سيتطلبه تنفيذ العمل.

عند الاتصال بنا لى سيطلب مندوبنا أولاً معاينة المنزل أو الفيلا المراد تنظيفها لمعرفة نوع وطريقة خدمة التنظيف المناسبة وللوقوف على مساحتها، بناء على ذلك سنقوم بتحديد عدد العمال اللازم والمعدات ومواد التنظيف المناسبة للحصول على أفضل خدمة تنظيف للمنزل والفيلا فى أسرع وقت.

بعد ذلك سيقوم المندوب بإعطائكم بيان مفصل بتكلفة خدمة التنظيف والمدة التى سيتسغرقها العمل وعند الاتفاق سيتم تحديد موعد بدأ العمل المناسب لكم.

نحن فى إسناد أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض. للاستفسار و للمعاينة المجانية اتصل على جوال رقم 0565065589.

أسئلة متكررة عن خدمات تنظيف المنازل و الشقق بالرياض

ماذا لو كانت خدمة التنظيف المقدمة دون المستوى المطلوب؟

فى حالة كانت خدمة التنظيف دون المستوى المطلوب ومخالفة لما قد تم الإتفاق عليه مسبقاً مع المندوب سيقوم أحد المشرفين فى إسناد بالتواصل مع العميل وإعادة تقديم الخدمة من جديد فى الوقت المناسب للعميل أو إرجاع ما تم دفعة، على أن يقوم العميل بالاتصال بنا فى خلال 24 ساعة من تنفيذنا للخدمة على الرقم المخصص بالشكاوى 0546367467.

ما هى أنواع خدمات التنظيف التى تقدمونها؟

نقدم فى إسناد جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل و القصور … سواء تنظيف عميق أو تنظيف عادى أو تنظيف بعد التشطيب، أو جلى وتلميع البلاط، أو تنظيف واجهات زجاجية.

كما أننا  نقدم جميع خدمات التنظيف المتخصصة مثل تنظيف الموكيت و السجاد، و تنظيف المجالس و الفرش، و تنظيف الخزانات، و تنظيف المسابح.

أكثر شركة تنظيف بالرياض خبرة
للاستفسار عن خدمات التنظيف و مكافحة الحشرات التى نقدمها بالرياض اتصل على 0565065589

الخدمات التى نقدمها بالرياض

أقضل شركة مكافحة حشرات بالرياض
مكافحة حشرات
إسناد - شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض مع التعطير
تنظيف وتعطير مجالس
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض
تنظيف وصيانة مكيفات
إسناد - شركة كشف تسريات مياه بالرياض وإصلاحها
كشف تسربات المياه
إسناد - شركة تنظيف وغسيل موكيت وسجاد بالرياض
تنظيف موكيت وسجاد
إسناد - شركة تنظيف شقق وفلل بالرياض
تنظيف شقق
إسناد - شركة تنظيف وتطهير خزانات بالرياض
تنظيف خزانات المياه
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
تنظيف وصيانة مسابح

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.