شركة تنظيف مجالس بالرياض – اتصل على 0565065589

شركة تنظيف مجالس بالرياض

يمكنك الإنتقال لأي جزء محدد فى هذا المقال بالضغط على أحد الروابط التالية:

تنظيف الكنب عن طريق شركة تنظيف مجالس بالرياض متخصصه أمر ضرورى حيث تعتبر المجالس والكنب من أكثر قطع الأثاث بالمنزل إستخداماً وأهمية وتعرضها للإتساخ وتكون البقع عليها أمر حتمى رغم الحرص والحذر.

تؤدى تلك الأوساخ والبقع مع التعرق والرطوبة إلى تكون البكتريا والفطريات والروائح الكريهة على المجلس. بعض تلك الملوثات والفطريات قد تكون ظاهره للعين أو مخفيه بين أنسجة قماش المجلس وقد تكون من مسببات الحساسيه والسبب الرئيسى لبعض الأمراض الجلدية. استخدامك شركة تنظيف مجالس بالرياض متخصصه مرة كل عام يضمن لك إزالة جميع تلك البقع والتخلص من البكتريا والفطريات وأى روائح كريهه عليها.

خبرتنا الممتدة فى مجال تنظيف المجالس تجعل إسناد أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض حيث أننا نقوم بتنظيف جميع أنواع المجالس المصنوعة من المواد الطبيعيه مثل الصوف أو القطن أو الحرير أو الكتان أو القطيفه أو الجوت أو الشانيل  كما أننا نقوم أيضا بتنظيف المجالس المصنوعه من المواد الصناعيه مثل النايلون او البوليستر.

لماذا إسناد أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض؟

تنظيف أحد المجالس بشقة بالرياض

  • نستخدم مواد التنظيف التى تناسب نوع قماش كل مجلس وطبيعة كل بقعه عليه حيث يتم إستخدام أكثر من مركب تنظيف على المجلس الواحد لإختلاف تلك البقع والأوساخ.
  • مركبات ومواد التنظيف التى نستخدمها آمنة تماما ولا تترك أى بقايا أو رواسب ضاره على المجلس بعد التنظيف.
  • نستخدم المعدات الحديثه والعمالة المدربة على إستخدام تلك المعدات كما أن خدمة تنظيف المجالس واحدة من خدمات تنظيف المنازل بالرياض التى نقدمها بشكل متكامل.
  • نقدم ضمان على جدوة خدمة تنظيف المجالس التى نقدمها على ألا تبهت الوان المجلس أو تتأثر وحدتها وأن يتم التخلص من كافة البقع والبكتريا والروائح.
  • نقوم بتنظيف الكنب المصنوع من الجلد الطبيعى بطرق خاصه تناسب نوع الجلد وطريقة دباغته.
  • نقوم ببدأ العمل فى اليوم والوقت الذي يناسب العميل.

أنواع المجالس التى نقوم بتنظيفها فى إسناد

أولا: المجالس المصنوعة من المواد الطبيعية

1- المجالس المصنوعة من الصوف: من أكثر انواع المجالس فخامه لذلك سكثر إستخدامها بالمجالس ذات الطبيعه الرسميه وبالمكاتب وتتميز بتصميمها الأنيق والمميز وأنسجتها المتينه.

عند قيامنا فى إسناد بتنظيف المجالس المصنوعه من الصوف لا نستخدم المياه بكثره كى لا ينكمش الصوف أو تبهت الوانه ونستخدم الميه المقطره بدل من المياه العاديه.

2- المجالس المصنوعة من القطيفه: تتميز المجالس المصنوعه من القطيفه بلونها الزاهى وملمسها الناعم وطابعها المريح عند الإستلقاء عليها.

ولكن يصعب تنظيفها و إذا لم يتم ذلك بالطريقه المناسبه عن طريق شركة تنظيف مجالس بالرياض متخصصه سيؤدى إلى تجعد أنسجتها وزوال ملمسها الناعم وبهتان الوانها الامعه.

3- المجالس المصنوعه من الحرير: يستخدم الحرير فى صناعة المجالس وتتسم تلك المجالس بفخامتها الفريده وتصاميمها الإستثنائيه وتعتبر قطعه فنيه يجب لاإعتناء بها وتنظيفها عن طريق شركة تنظيف مجالس محترفه كإسناد.

عند تنظيفنا فى إسناد المجالس المصنوعه من الحرير لا نستخدم المياه أو درجات الحراره العاليه التى تتجاوز 115 درجة سليسيوز ولا نستخدم ايضا المنظفات عالية القلويه. تؤدى المياه الى إضعاف أنسجة الحرير وتعمل على تكون بقع فراغيه عليه وتؤدى درجة الحرار العاليه إلى إصفرار وبهتان الوان القماش المصنوع من الحرير.

4- المجالس المصنوعة من الكتان: يفضل وضع المجالسس المصنوعه من الكتان فى غرفة المعيشه حيث تضيف جانب من الحيويه بالإضافة لمقاومتها لأنواع عديدة من البكتريا والحشرات المنزليه كما أنها مقومه للروائح الكريهه وسهلة الأمتصاص للعرق ولا تفقد لونها بسهوله.

عند قيامنا بالتنظيف الأولى للمجالس المصنوعه من الكتان نستخدم المياه المقطره البارده مع المنظفات المناسبه القلويه مابين 11:13 PH .

5- المجالس المصنوعة من القطن: تتميز المجالس التى يدخل القطن فى صناعتهاا بقدرتها الكبيره على إمتصاص العرق وراحتها عند الإسترخاء عليها وتعتبر إختيلر جيد داخل المنزل. لكن يعتبر القطن من الأقمشه سهلة الأتساخ والغير مقاومه للبقع والتكسر والتجاعيد لذلك يتم إضافة الكتان أو النايلون أو البوليستر إليه .

كما اننا نقوم فى إسناد بتنظيف المجالس المصنوعه من المواد الطبيعيه الأخرى كالشانيل أو المولفينو أو الجوت.

ثانيا: المجالس المصنوعة من الألياف الصناعية

الرايون والبوليستر والنايلون والأوليفين من الألياف الصناعيه التى تدخل فى صناعة المجالس وتتميز بثبات الوانها ومقاومتها للإوساخ والبقع كما تعتبر أكثر متانه نسبيا من الأقمشه الطبيعيه. نقوم فى إسناد بتنظيف جميع أنواع المجالس المصنوعه من الألياف الصناعيه.

الطرق المناسبة لتنظيف المجالس التى نستخدمها فى إسناد

تنظيف مجلس بالبخار بمنزل بالرياض

قبل قيامنا فى إسناد بإختيار الطريقة المناسبة لتنظيف المجلس نقوم اولاً بتحديد نوع قماش المجلس ونوع البقع عليه. نقوم ايضا بمراجعة تعليمات التنظيف وكود التنظيف الخاص المزود بالبطاقة المرفقه بالمجلس من قبل الصانع ويكون كالآتى:

حرف W: يعنى أنه يفضل تنظيف وغسيل المجلس بالطرق القائمه على المياه. يجب ان تكون تلك المياه مقطره حيث أن المياه العاديه تترك آثار بقع خاصه على أمشة المجلس ذات اللون الفاتح.

تكون تلك الطريقه مناسبه لتنظيف المجالس المصنوعه من الصوف أو الكتان أو القطن.

حرف S: يعنى أنه يفضل تنظيف المجلس بإستخدام المذيبات. عادة ماتحمل المجالس المصنوعه من المواد الصناعيه مثل البوليستر أو الرايون أو الأوليفين هذا الكود.

حرفى WS: يعنى أنه من الممكن تنظيف المجلس بالطرق القائمه على المياه والمذيبات أو كلاهما. يكون ذلك مع المجالس المصنوعه من مزيج من المواد الطبيعيه مع الألياف الصناعيه.

حرف X: يعنى ذلك أنه لا يجب تنظيف المجلس إلا بطرق التنظيف الجافه فقط.

يعتبر تنظيف المجالس بالبخار الأختيار الأمثل الذي نستخدمه فى إسناد حيث يتغلغل البخار بين أنسجة القماش ويتم التخلص من وإزالة 96% من البقع والبكتريا والروائح من المجلس فى وقت قياسى ومدة تجفيف قصيره كما هو موضح بالفيديو.

عند تنظيفنا للأنواع المختلفه من المجالس بالبخار نراعى إختيار نوع مركبات التنظيف والمذيبات المناسبه ودرجة حرارة البخار وقوة ضغط ماكينة الضخ الملائمه لنوع قماش كل مجلس .

المراحل المختلفة التى نتبعها عند تنظيف المجالس المصنوعة من الاقمشه الطبيعية والصناعية

1- نقوم فى إسناد اولا بفحص المجلس لتحديد نوع القماش ومواد التنظيفه المناسبه التى سيم إستخدامها للحصول على أفضل النتائج دون التأثير سلبا على الوان المجلس وبنيته.

2- قبل الشروع فى التنظيف نقوم بالتخلص من الرمال والأتربه العالقه على المجلس

3- نقوم بمعالجة البقع الموجوده على المجلس أوليا بإستخدام مركب التنظيف المناسب.

4- بعد المعالجه الأوليه للبقع والأوساخ نقوم بتنظيف المجلس بالبخار أو يدويا.

5- عندما نقوم بالإنتهاء من عملية التنظيف نقوم بإضافة طبقة عازله على المجلس تمنع تكون البقع والأوساخ عليه بسهوله ثم نقوم بتعطير المجلس وتركه ليجف.

منتجات التنظيف التى نستخدمها فى إسناد لتنظيف المجالس

نختلف فى إسناد عن أى شركة تنظيف مجالس بالرياض اخرى حيث نعتمد على منتجات التنظيف التى تناسب مرحل وطرق التنظيف المختلفه مثل

  • عند المعالجه الأوليه نستخدم ماتريكس اكومبليش أو كيم سبك.
  • عند التنظيف بالبخار نضيف ماتريكس إمبريشن
  • عند التنظيف القائم على المياه أو يدويا نقوم بلإستخدام ماتريكس كومبليت رينز.

ثالثا: تنظيف الكنب و المجالس المصنوعه من الجلد الطبيعى

مجلس مصنوع من الجلد بفيلا بالرياض

تتسم المجالس المصنوعه من الجلد الطبيعى بمرونتها الكبيره التى تلائم أى وضع للجلوس عليها كما أنها تتميز بكونها دافئه فى الشتاء وبارده صيفا مما يجعلها مريحه للإسترخاء عليها. يصعب ايضا أن يعلق بها أى دخان وروائح كريهه لذلك يفضل إستخدامها فى غرف الإجتماعات والأماكن المزدحمه كثيرة التدخين فيها.

يجب تنظيف المجالس المصنوعه من الجلد الطبيعى عن طريق شركة تنظيف مجالس بالرياض متخصصه حيث تتميز بخصائصها الإستثنائيه وتصميمها الفخم ومع كثرة الجلوس عليها تضيف جانب من الخصوصيه يعكس نمط حياة أصحابها.

الجلد الذى يتم صناعة المجالس منه ينقسم إلى نوعين:

1- الجلد الغير محمى (الآنيلين): هو الجلد الذى لم يتم إضافة أى طبقات عليه ولم يتم إزالة أو معالجة أى ندبات جروح أو الخطوط والمسامات عليه لذلك من الصعب أن يتطابق مجلسين مصنوعين من الجلد الطبيعى الغير محمى معا. عند دباغة الجلد الغير محمى تنتهى الوان الصبغه على كل مجلس بشكل ودرجة مختلفه بالرغم من إتباع نفس الخطوات ونفس اللونمما يضيف إلى كل مجلس جانب من التفرد والإستثنائيه.

يعتبر الجلد الغير محمى أكثر أنواع الجلود فخامه والأغلى ثمنا ولكنه غير مقاوم للبقع وقد يفقد كثير من مرونته إن لم يتم تنظيفه عن طريق شركة تنظيف مجالس بالرياض متخصصه مثل إسناد مره كل عام.

2- الجلد المحمى: يتميز بمقاومته للبقع والوانه المتماثله والموحده وذلك بسب معالجته من الندبات والمسامات وإضافة طبقة بوليمور عازله عليه.

كل تلك الخصائص والمميزات التى توجد فى المجالس والكنب المصنوع من الجلد الطبيعى يقابلها سعره الباهظ الذى يجعل تنظيفه عن طريق شركة تنظيف مجالس بالرياض محترفه أمر لابد منه للحفاظ على هذا المظهر الفخم.

تعتبر إسناد أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض حيث نقوم بتنظيف المجالس والكنب المصنوع من الجلد الطبيعى بإستخدام مواد التنظيف والمرطبات المختلفه التى تناسب حالة الجلد ونوعه ودرجات لونه المختلفه ونوع الأوساخ والبقع عليه.

خطوات تنظيف الكنب والمجالس المصنوعه من الجلد الطبيعى التى نقوم بها فى إسناد

تنظيف كنبة من الجلد الطبيعى بعيادة طبيب بالرياض

1- قبل أن نقوم فى إسناد بتنظيف المجالس المصنوعه من الجلد الطبيعى يتم اولا تجهيز المجلس للتنظيف بالتخلص من أى رمال و أتربه مستخدمين المكنسه الكهربائيه.

2- ثم يتم مسح المجلس بالكامل لإزالة الغبار والأوساخ والزيوت الزائده الناتجه مكن العرق والجسم وذلك بواسطة قطعة قماش بيضاء نظيفه مبلله بالمياه المقطره.

3- بعد ذلك نقوم بإستخدام منتج التنظيف المناسب لنوع الجلد ولونه ويتم توزيع هذا المنتج على جلد الكنبه أو المجلس وفركه جيدا حتى يتم إزالة كل البقع والأوساخ من عليه.

4- نقوم بإعادة مسح المجلس مره أخرى للتخلص من أى بقايا لمنتج التنظيف وللتخلص من أى رواسب.

5- نقوم بتوزيع كريم الترطيب والتلميع على المجلس للتخلص من أى تشققات فى الجلد وتعويض الزيوت الطبيعيه الناقصه من كثرة الجلوس عليه.

6- يترك المرطب على الجلد لمدة ساعه حتى يتم إمتصاص معظمه ثم يتم مسح المجلس مره أخرى.

أسعار تنظيف المجالس بالرياض

حجم المجلس ونوع البقع والأوساخ عليه ومدى صعوبتها من العوامل الجوهريه التى تستخدمها أى شركة تنظيف مجالس بالرياض لتحديد تكلفة خدمة التنظيف العادله لذلك يصعب علينا تحديد تلك الخدمه بدقه قبل معاينتنا للمجلس من خلال أحد مندوبينا.

عند اتصالكم من الرياض على رقم 0565065589  سيتم التواصل معكم عن طريق المندوب وسيتم شرح مختلفخدمات تنظيف المجالس والكنب التى تقدمها إسناد بمنطقة الرياض والمدن المجاوره لها. سيطلب المندوب بعد ذلك معاينة المجلس لإعطائك السعر النهائى لتنكلفة الخدمه المناسبه.

اتصل بنا من الرياض على 0565065589 فنحن أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض.

أكثر شركة تنظيف بالرياض خبرة
للاستفسار عن خدمات التنظيف و مكافحة الحشرات التى نقدمها بالرياض اتصل على 0565065589

الخدمات التى نقدمها بالرياض

إسناد - شركة تنظيف منازل وفلل بالرياض
تنظيف منازل و فلل
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
تنظيف مسابح
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض
تنظيف وصيانة مكيفات
إسناد - شركة كشف تسريات مياه بالرياض وإصلاحها
كشف تسربات المياه
إسناد - شركة تنظيف شقق وفلل بالرياض
تنظيف شقق
إسناد - شركة تنظيف وغسيل موكيت وسجاد بالرياض
تنظيف موكيت وسجاد
إسناد - شركة تنظيف وتطهير خزانات بالرياض
تنظيف خزانات المياه
أقضل شركة مكافحة حشرات بالرياض
مكافحة حشرات

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.