شركة تنظيف موكيت بالرياض – اتصل على 0565065589

تنظيف موكيت أحد المدارس بالرياض

يمكنك الإنتقال لأي جزء محدد فى هذا المقال بالضغط على أحد الروابط التالية:

قد يتغاضى البعض عن استخدام شركة تنظيف موكيت بالرياض متخصصة مكتفين فقط  بالتنظيف اليومى للموكيت والسجاد باستخدام المكنسة الكهربائية وطرق التنظيف العادية.

لكن ذلك قد لا يكون كافيا حيث قد يحتوى الموكيت على عديد من البكتريا والبقع الغير ظاهرة للعين المستقره بين أليافه الدقيقة التى لا يمكن تنظيفها والتخلص منها بطرق التنظيف العادية مما يؤدي إلى التأثير على جودة الهواء بالمكان الموجود فيه الموكيت وقد يتسسب ذلك فى بعض أنواع الحساسية.

كما أن الحفاظ على مظهر الموكيت يتوقف على إن كان تم تنظيفه وغسيله عن طريق شركة تنظيف موكيت بالرياض محترفة ولها خبرة طويله فى تنظيف جميع أنواعة للتخلص من الأوساخ والبقع المختلفه والروائح الكريهة التى تغلغلت بين أليافه وأنسجته مع مرور الوقت وكثرة المشي عليه.

سنواتنا من الخبرة تجلنا فى إسناد أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض حيث أننا فريق من المحترفين الذى يمكنك ان تثق فيه للحصول علي خدمة التنظيف المناسبة لجميع أنواع الموكيت والسجاد سواء كان مصنوع من الصوف أو الحرير او من الألياف الصناعيه كالنيلون أو البوليستر أو البولى بروبيلين.

لماذا إسناد أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

  • نقوم فى إسناد باستخدام طرق تنظيف السجاد والموكيت المختلفة والمناسبة لنوع الموكيت مثل التنظيف بالبخار أو التنظيف الجاف أو الغسيل الرغوي مع استخدامنا لأفضل المذيبات والإنزيمات ومواد التنظيف التى ثبت لنا من خلال خبرتنا التى تمتد إلى سنوات مدى جودتها وكفائتها فى إزالة كل أنواع البقع الصعبة والتخلص من الروائح الكريهة والقضاء على جميع البكتريا.
  • لا نستخدم مواد التنظيف الكيميائيه القاسيه التى قد تؤثر بشكل سلبى على صحة المقيمين خاصة الأطفال دون سن الرابعه أو الأشخاص المصابين بالربو والحساسية وأمراض الجهاز التنفسى.
  • نستخدم مواد التنظيف المناسبة لنوع الموكيت والسجاد الفعالة فى إزالة كافة أنوع البقع بمختلف درجة صعوبتها مثل القهوة أوالعصائر أو الدهان او الدم أو غيرهم.
  • فريقنا من الفنيين والعمال مدرب بشكل كامل على استخدام أحدث معدات تنظيف الموكيت والسجاد المختلفة مثل ماكينة ضخ البخار والبونيت وأدوات التجفيف.
  • نوفر لكم سبل الراحه التامة حيث يقوم عمالنا بنقل الأثاث بالمنزل عنك قبل التنظيف وإعادة ترتيبه في مكانه بعد الإنتهاء.
  • نضمن لكم الحصول على أفضل خدمة تنظيف موكيت بالرياض وعدم تعرض الموكيت أو السجاد لأي ضرر من جراء التنظيف سواء بزوال بعض من لونه او تفكك بعض العقد الدقيقه فيه.

أنواع الموكيت الذى نقوم بتنظيفه فى إسناد

شركة تنظيف موكيت بالرياض

نوع الموكيت أو السجاد والمواد المصنوع منها يعتبرالعامل الرئيسى لتحديد الطريقة المناسبة لتنظيف السجاد والمواد المستخدمة فى ذلك. نقوم فى إسناد بتنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت مثل:

1-الموكيت المصنوع من الصوف

يعتبر الموكيت أو السجاد المصنوع من الصوف من أكثر أنواع الموكيت جودة ومتانه كما أنه يتميز بخصائصة المقاومة للحريق كما انه يحتفظ بألوانه وجودته لفترة طويلة تمتد لسنوات عديدة.

ويتميز أيضا الموكيت المصنوع من الصوف بحفاظه على جود الهواء الموجود بالغرفة حيث انه يعمل كفلتر يمتص جزيئات الأتربة والرمال وحبوب اللقاح وكثير من مسببات الحساسية الموجوده فى الهواء.

سعر الموكيت المصنوع من الصوف الذى قد يتراوح ما بين 10:4 أضعاف أسعار الموكيت المصنوع من المواد الصناعية يجعل تنظيفه أمر هام ويحتاج إلى شركة تنظيف موكيت بالرياض متخصصة كإسناد للحصول على أفضل النتائج عند تنظيفه دون التسسب فى تلف في أليافه.

نقوم فى إسناد أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض بتنظيف الموكيت المصنوع من الصوف باستخدام البخار ولا نستخدم مواد التنظيف عالية القلوية.. حيث لو ذادت درجة قلوية المنظف عن 8.5 PH سيؤدي ذلك إلى تآكل ألياف الموكيت وبهتان في ألوانها.

ولا نستخدم أيضا فى إسناد مواد التبيض التى تحتوى على هيبوكلوريت الصوديوم أو بيروكسيد الهيدروجين حيث أن إستخدامهم سيؤدي إلى تآكل انسجة الصوف فى الحال.

شركة تنظيف موكيت بالرياض

2- الموكيت او السجاد المصنوع من الحرير

يضيف الموكيت أو السجاد المصنوع من الحرير جانب من الفخامة إلى المنزل أو المكتب حيث يتميز بجودة صناعته ودقة تصاميمه وثبات ألوانه وتصميمه الفريد الذى يختلف من سجادة لأخرى.

بسبب عوامل التفرد تلك يعتبر تنظيف الموكيت أو السجاد المصنوع من الحرير أمر صعب ويتطلب عناية كبيرة من متخصصين ويجب أن يتم فقط بواسطة شركة تنظيف موكيت بالرياض محترفة مثل إسناد .

نقوم فى إسناد بتنظيف كل سجادة أو قطعة موكيت مصنوعة من الحرير على حدة وذلك بعد تحديد دولة المنشأ ونوع الحرير والأصباغ المستخدمة.

نفضل فى إسناد تنظيف الموكيت والسجاد المصنوع من الحرير بالطرق الجافة حيث أن التنظيف بالمياه أو البخار قد يؤدي إلى حدوث إنكماش وفقدان السجادة او الموكيت 20% من متانته.

تعرف لماذا نحن أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض  وخدمات تنظيف الشقق و المنازل و الفلل المتخصصة التى نقدمها فى إسناد

3- الموكيت المصنوع من القطن

الموكيت المصنوع من القطن سهل الصباغة لذلك يتوفر بألوان وتصاميم عديدة تناسب جميع الأزواق كما أنه يتميز بسعره المناسب وسهولة تنظيفة.

إلا أن طبيعة القطن تجعله سريع الإتساخ وإمتصاص السوائل مما يؤدى إلى تكون رائحة كريهة عليه واختلاف فى وحدة لونه.

نقوم فى إسناد بتنظيف الموكيت والسجاد المصنوع من القطن بالمنظفاات الرغوية والشامبو.

4- الموكيت المصنوع من المواد الصناعية

يتميز الموكيت المصنوع من المواد الصناعيه بسعره المناسب ومتانتة النسبية ومقاومته للبقع ويعتبر الإختيار الأمثل فى الأماكن المزدحمة كأروقة الشركات والمحال التجارية.

المواد الصناعيه المستخدمة فى تصنيع الموكيت:

أ- النايلون: يعتبر النايلون من أكثر أنواع الموكيت إنتشارا فى العالم حيث يتميز بتعدد استخداماته وتنوع تصاميمه ومتانتة ومقاومته للبقع والروائح.

ب- البولي بروبيلين ( الأوليفين): يتميز الموكيت المصنوع من البولى بروبيلين بثبات ألوانه حتى عند تعرضه لأشعة الشمس المباشره وتكرار غسيلة وتنظيفة وذلك لأنه لا يمتص المياه ويعتبر اللون فيه جزء من ألياف الموكيت وليس مجرد صباغة تم إضافته في مرحلة التصنيع.

ج- البوليستر: يتميزالموكيت المصنوع من البوليستر بألوانه الزاهية والحيوية – لكنه أيضا غير متوفر بألوان وتصاميم كثيرة وذلك لصعوبة صباغته.

نقوم فى إسناد بإستخدام مركبات التنظيف القلويه التى لا تزيد عن 10 PH عند تنظيف الموكيت المصنوع من الألياف والمواد الصناعية.

أساليب وطرق تنظيف الموكيت التى نستخدمها فى إسناد

نقوم فى إسناد بتنظيف الموكيت او السجاد بعدة طرق مختلفة وذلك حسب نوع الموكيت أو السجادة ودرجة وطبيعة الأوساخ والبقع الموجودة عليها.

التنظيف بالبخار: يتم استخدام آلة تقوم بضخ البخار مع المنظفات داخل أنسجة الموكيت حيث يقوم ذلك البخار بتحفيز وتفعيل عمل المنظفات التى تتغلغل بشكل أسرع داخل أليافة وأنسجته.

يعتبر التنظيف بالبخار أكثر الطرق فاعلية في تنظيف الموكيت حيث يقوم بإزالة 90% من البكتريا والبقع منه ويعتبر الطريقة الأسرع فى تنظيف الموكيت بعد التنظيف الجاف ولا يتطلب نقل الموكيت من مكانه ويحتاج لفتره قصيرة حتى يجف كما أننا نفضل أن نستخدم البخار أيضاً لتلك الإسباب عند تنظيف المجالس بالرياض .

الغسيل الرغوى: نقوم فى إسناد باستخدام المنظفات الرغوية مع المياه لتنظيف وغسيل الموكيت والسجاد وذلك فى حالة وجود بقع وأوساخ عادية سهلة التنظيف بها. يتم أيضا التخلص من معظم الروائح الكريهة من على الموكيت باستخدام تلك الطرقه في التنظيف.

التنظيف الجاف: نقوم فى إسناد بإستخدام طرق التنظيف الجافه للموكيت بإضافة المركبات الكيميائية من المنظفات والمذيبات التى تحتوي على رباعى كلور الإيثيلين على الأماكن المتسخه وأماكن البقع فقط.

التنظيف الجاف للسجاد له مزايا كثيرة حيث أن الاستخدام المركز للمنظفات والمركبات الكيميائية يقضى تماما على أصعب البقع بشكل فعال وفي وقت سريع كما أنه يمكن استخدام الموكيت والمشى عليه خلال دقائق من عملية التنظيف.

التنظيف بالبونت: عادة ماتستخدم تلك الطريقة لتنظيف الموكيت فى المكاتب والشركات.

أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

نقوم فى إسناد بإضافة المركبات الكيميائية على السجاد ثم يتم استخدام قطعة قماش ماصة على قرص البونت الدوار تقوم بإمتصاص تلك المركبات مع الأوساخ والبقع.

التنظيف بإستخدام المواد الطبيعيه: نقوم فى إسناد بتقديم طريق خاصة لتنظيف الموكيت تعتمد علي المنظفات الطبيعية التى قد يطلب بعض العملاء استخدامها وتتميز تلك المنظفات الطبيعية بأنها لا تتسب فى أى مشاكل صحية للمقيمين وخاصة المصابين بأمراض الحساسيه والربو حيث أنها لا تحتوى على اى مواد كيميائية مثل المذيبات البتروليه أو الليموثين أو الكحول أو الفوسفات أو النترات وغيرهم.

مراحل وخطوات تنظيف الموكيت التى نقوم بها فى إسناد وتجعلنا أفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

أولا: نقوم بتحديد نوع الموكيت أو السجادة وتحديد نوع الأوساخ والبقع الموجوده عليها وذلك لإختيار طريق التنظيف المناسبة ونوع المنظفات التي سنستخدمها.

ثانيا: التخلص من أي رمال وأتربة يدويا او باستخدام آلة تنفيض السجاد والموكيت التى تقوم بحلحلة حبات الرمال الموجوده بين أنسجة الموكيت التي كان يستحيل التخلص منها بالمكنسه الكهربائيه او يدويا.

ثالثا: التنظيف الأولى

المعالجة الأولية لبقع على الموكيت

بعد التخلص من الرمال والأتربه من بين أنسجة الموكيت نقوم بعد ذلك بمعالجة الأماكن الموجدود بها البقع بإستخدام المذيب الملائم لنوع البقعة ودرجتها لتسهيل التخلص منها أثناء مرحلة التنظيف.

رابعا: التنظيف بالبخار أو الغسيل بالمياه أو بالبونت

بعد معالجة البقع نقوم فى إسناد بتنظيف الموكيت بماكينة البخار أو بغسيله بالماء البارد أو بالبونت ونضيف مع ذلك مواد التنظيف والشمبوهات المناسبه لنوع الموكيت ونوع الطريقة المستخدمة فى التنظيف.

شركة تنظيف موكيت بالرياض تنظيف بالبخار والبونت

تتغلغل مواد التنظيف والشمبوهات داخل أنسجة الموكيت ويتم تحفيزها بمساعدة البخار الذي يتم ضخه او بالبونت حيث يتم التخلص من معظم البقع والأوساخ فى تلك المرحلة.

خامسا: الوقاية من العثة والطفيليات

حشرة العثه هى إحدى الحشرات التى يكثر تواجدها فى السجاد والموكيت الغير نظيف وقد تسبب بعض أمراض الحساسية لذلك نقوم فى إسناد باستخدام المغنيسيوم فلوروسيلكات للتخلص والوقايه منها.

سادسا: التخلص من الروائح الكريهة والتعطير

في حالة إذا لم يتم التخلص من جميع الروائح الكريهة أثناء التنظيف نقوم فى إسناد بإضافة بعض الإنزيمات المحفزه لعملية التطهير ثم نقوم بإضافة بعض المعطرات والروائح الطبيعية (حسب رغبة العميل).

سابعا: التجفيف

بعد الإنتهاء من مراحل التنظيف والمعالجة المختلفه نقوم فى إسناد بعد ذلك بتجفيف الموكيت أو السجاد وقد يكون ذلك بالطريقة التقليدية بترك الموكيت ليجف بالشمس والهواء او باستخدام مضخات للهواء.

مواد تنظيف الموكيت التى نستخدمها فى إسناد

إختيار مواد التنظيف المناسبة من العوامل الرئيسية للحصول على أفضل خدمة تنظيف موكيت وسجاد والتخلص من البقع والروائح الكريهة بفاعلية.

توجد أنواع متعدده من منتجات تنظيف الموكيت والسجاد التى نستخدمها فى إسناد وثبت لنا فاعليتها الكبيرة فى التخلص من كافة أنواع البقع والروائح الكريهة دون التأثير سلبا على الموكيت او السجاد.

فعند المعالجه الأوليه نقوم بإستخدام المنتجات التى تحتوى على بيروكسيد الهيدروجين

ونستخدم الإنزيمات للتخلص من البقع العضوية والدهنيه والزيوت

 وللتخلص من الروائح الكريهه نستخدم منتج مثل أودوبان

وبعد الإنتهاء نضيف على الموكيت والسجاد طبقة واقيه من التفلون تصعب تكون البقع وتراكم الأوساخ عليهم فى المستقبل.

أسعار تنظيف الموكيت فى إسناد

تختلف اسعار تنظف الموكيت بشكل كبير لعدة عوامل مثل:

  1. نوع الموكيت أو السجاد ونوع طريق التنظيف التى ستستخدم
  2. طول الموكيت ومساحته
  3. درجة الإتساخ ونوع البقع الموجوده عليه

عندما تقوم بالاتصال بنا من الرياض على جوال رقم 010045678  سيقوم أحد مندوبينا بالتواصل معك وشرح مختلف خدمات تنظيف الموكيت التى نقدمها فى إسناد وإجابة كافة تساؤلاتك.

سيقوم المندوب بتقديم عرض سعر استرشادى لخدمات تنظيف الموكيت التى نقدمها ثم سيقوم بعد ذلك بفحص الموكيت أو السجادة لتحديد طريقة التنظيف المناسبة والأدوات اللازمة لتنفيذها ثم سيقدم بيان سعر نهائي ومفصل لك.

يجب على الساده العملاء الحذر عند المحادثة الهاتفية لأى شركة تنظيف موكيت بالرياض تقوم بتقديم بيان لسعر وتكلفة تنظيف الموكيت والسجاد هاتفيا قبل معاينتهم حيث عادة ماتقوم تلك الشركات بإتباع طريقة تنظيف واحده وإستخدام منتج تنظيف واحد مع جميع أنواع الموكيت والسجاد المختلفة أيا كانت طبيعة الأوساخ والبقع الموجوده عليهم مما قد يؤدي إلى بهتان ألوانهم وإضعاف أنسجتهم.

نحن فى إسناد أكثر شركة تنظيف موكيت بالرياض خبرة – اتصل بنا من الرياض على 0565065589

أكثر شركة تنظيف بالرياض خبرة
للاستفسار عن خدمات التنظيف و مكافحة الحشرات التى نقدمها بالرياض اتصل على 0565065589

الخدمات التى نقدمها بالرياض

إسناد - شركة تنظيف منازل وفلل بالرياض
تنظيف منازل و فلل
إسناد - شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض مع التعطير
تنظيف وتعطير مجالس
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض
تنظيف وصيانة مكيفات
إسناد - شركة كشف تسريات مياه بالرياض وإصلاحها
كشف تسربات المياه
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
تنظيف مسابح
إسناد - شركة تنظيف وتطهير خزانات بالرياض
تنظيف خزانات المياه
أقضل شركة مكافحة حشرات بالرياض
مكافحة حشرات
إسناد - شركة تنظيف شقق وفلل بالرياض
تنظيف شقق

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.