أفضل منتجات تنظيف السجاد والموكيت

توجد أنواع عديدة من المواد التى تستخدم فى تنظيف السجاد والموكيت والتى تتوفر بالأسواق بعدة صور مختلفة مثل المنظفات الرغوية أو المذيبات أو الأنزيمات المحفزة لتسريع عملية التنظيف.

يجب على أى شركة تنظيف موكيت بالرياض أو ربات المنازل إختيار مواد التنظيف التى سيتم استخدامها بشكل مدروس يتناسب مع نوع المواد المصنوع منها الموكيت او السجاد سواء مصنوع من المواد الطبيعية كالصوف او الحرير او القطن أو المصنوع من المواد الصناعية كالنايلون أو البوليستر أو البولى بروبيلين.

ويتوقف أيضا نوع منتج التنظيف المناسب للسجاد بإختلاف نوع البقع ودرجة الأوساخ الموجودة عليها مع أخذ طريقة التنظيف التى ستستخدم فى عين الإعتبار وذلك سواء كان التنظيف يدوى وتقليدى أو التنظيف بالبخار أوالتنظيف بالبونت او التنظيف الجاف.

وقد قمنا فى هذا المقال بإختيار افضل منتجات تنظيف السجاد والموكيت فى العالم وذلك من واقع خبرتنا الطويلة فى هذا المجال:

ومن بين تلك المنتجات :

1- سيترا فريش Citra Fresh

يعتبر سيترا فريش أفضل منظف للسجاد شديد الإتساخ ويفضل إستخدامة عنمد تنظيف السجاد أو الموكيت المفروش فى الأماكن المزدحمة كأروقة الشركات والمحال التجارية والسلالم.

ويمكن استخدام سيتر فريش عند تنظيف السجاد المصنوع من الصوف أو الحرير وذلك لطبيعته المعتدلة كما أنه يحتوى على معطر برائحة البرتقال يترك رائحة ذكية بعد عملية التنظيف.

2- أودوبان OdoBan

يستخدم أودوبان فى العادة للتخلص من الروائح الكريهة من السجاد والموكيت حيث يقوم بإمتتصاص جميع تلك الروائح واستبدالها برائحة منعشة ويعتبر الأفضل فى العالم.

3- سينساشن كاربت سبوتر Sensation Carpet Spotter

يعتبر أفضل منتج تنظيف سجاد وموكيت فى العالم فى التخلص من بقع الدم أو الطلاء أو الحبر أو الشاى أو القهوة.

4- جريس ريليس سبوتر Grease Release Spotter

يعتبر جريس ريليس سبوتر المنتج المثالى للتخلص من البقع الدهنية والزيوت من السجاد حيث يقوم بتفتيتها تماما خلال دقائق معدودة.

5- فانيش باور فووم Vanish Power Foam

يستخدم فى تنظيف الأوساخ العادية من على السجاد وذلك بوضعة على تلك الأوساخ قبل ساعتين من استخدام المكنسة الكهربائية.

6- مواد التنظيف الطبيعية أو النباتية

تحرص بعض ربات المنازل على استخدام مواد تنظيف السجاد الطبيعية المستخلصة من النباتات وذلك حفاظاً على صحة أسرتها.

 لا تترك تلك المنظفات الطبيعية أى رواسب أو بقايا ضارة على السجاد حيث أنها لا تحتوى على أى مواد كيميائية قد تتسبب فى مشاكل للأشخاص المصابين بأمراض حساسية الصدر أو حساسية الجيوب الأنفية او الربو.

ومن بين منتجات تنظيف السجاد الطبيعية تلك:

1- بايوكلين BioKleen: منظف مستخلص من النباتات مضاف إليه بعض الإنزيمات ويستخدم فى تنظيف معظم انواع السجاد والموكيت وإزالة البقع المختلفة من عليهم.

2- بيتر لايف ستاين آند أودر: يعتبر افضل منتج طبيعى بالعالم للتخلص من الروائح الكريهة من على السجاد والموكيت.

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.