شركة مكافحة صراصير بالرياض

يعتبر ظهور الصراصير فى أى مكان من الأمور المقززة للجميع ويرتبط بصورة زهنيه سلبية عند الكثيريين والتى تعكس عدم نظافة المكان والأهمال فيه.

يكثر وجود الصراصير فى الأماكن الرطبة والمظلمة التى يتوفر فيها الطعام لها لذلك يعتبر المطبخ وأسفل الأحواض والدواليب من البيئات المثالية الحاضنة لها.

ويصعب القضاء على الصراصير والوقاية منها وتجنب ظهورها إذا لم يتم ذلك عن طريق شركة مكافحة صراصير بالرياض مثل إسناد.

اتصل بنا من الرياض على جوال 0565065589

يمكنك الإنتقال لأي جزء محدد فى هذا المقال بالضغط على أحد الروابط التالية:

شركة مكافحة صراصير بالرياض

تعتبر إسناد أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض حيث نقوم بإبادة جميع أنواع الصراصير المنتشرة فى المملكة مثل الصراصير الأمريكية أو الصراصير البنية أو الصراصير الشرقية أو الألمانية أو الصغيرة مستخدمين فى ذلك المبيدات المناسبة لكل نوع منهم والتى ثبت من خلال خبرتنا الطويلة الممتدة لعدة سنوات من رش الحشرات فى مدينة الرياض مدى فاعليتها فى القضاء عليها تماماً.

أسباب ظهور الصراصير

 

على الرغم من أن تنظيف المنزل بإنتظام والتخلص من بقايا الطعام والفضلات أول بأول من الأمور التى تساعد على تقليل ظهور الصراصير إلا أن الصراصير فى معظم الأوقات تكون موجودة بالخارج وتدخل إلى المكان عن طريق النوافذ والفتحات فيه أو من خلال مواسير الصرف والبلاعات.

وتعتبر الأماكن الرطبة والمظلمة التى يتوفر الطعام والمياه فيها كالمطابخ أو دورات المياه من الأماكن المثاليه التى تجذب الصراصير وتساعد على تكاثرهم بسرعه ويصبح عندها التخلص منهم باستخدام المبيدات الحشرية المنزلية أمر مستحيل.

عند استخدام المبيدات الحشرية المنزلية يتم فقط القضاء على الصراصير الظاهرة التى تعرضت مباشرة للمبيد المرشوش. لكن فى معظم الوقات توجد الصراصير فى أوكار غير ظاهرة ويصعب على أصحاب المنازل تحديد اماكنها لذلك يجب القيام بذلك عن طريق شركة مكافحة صراصير بالرياض متخصصة مثل إسناد.

الأخطار والمشاكل الصحية التى قد تسببها الصراصير

 

فى حالة وجود أوكار للصراصير بالمطبخ يصبح تلويثها للطعام وأدوات الطهى أمر حتمى وقد يؤدى ذلك للإصابة بأنواع خطيرة من البكتيريا مثل الإيكولاى أو السالمونيلا مما يسبب العديد من أمراض الجهاز الهضمى التى قد تؤدى إلى الوفاة.

وأيضاً عند تعرض الأشخاص وخاصة الأطفال لفضلات الصراصير الموجودة على أرضيات المنزل أو سطح الأجهزة الكهربائية قد يؤدى ذلك لإصابتهم بأمراض الربو والحساسية.

علامات وجود أوكار للصراصير بالمنزل

 
رش مبيد للصراصير

 عند رؤية عدد من الصراصير أثناء النهار يدل ذلك على وجود أعداد كثيرة منها حيث فى معظم الأوقات لا تخرج الصراصير من أماكن إختبائها إلا بالظلام ويعنى ظهورها بالنهار تكدس أماكن إختبائها وأوكارها بها.

عند ملاحظة فضلات الصراصير على الأرضيات ودواليب المطبخ وتكون فى شكل أوساخ تشبة الفلفل الأسود أو القهوة المطحونه ويدل ذلك على وجود الصراصير بكثره بالمكان.

عند وجود رائحة كريهة أوعفونة ناتجة من فضلات الصراصير أو من الصراصير الميتة.

كما وضحنا مسبقاً، تفضل الصراصير التواجد والتكاثر فى الأماكن المظلمة والرطبة مثل أسفل وخلف دواليب المطبخ والأحواض وداخل الأجهزة الكهربائية كالثلاجة أو الفريزر، لذلك يجب البحث أولاً فى تلك الأماكن جيداً للبحث عن أوكار لها بهم.

كيفية مكافحة الصراصير التى نتبعها فى إسناد التى تجعلنا أفضل شركة مكافحة صراصير بالرياض

 

نختلف فى إسناد عن أى شركة مكافحة صراصير بالرياض أخرى حيث لا نعتمد على طريقة واحدة فى إبادة الصراصير ويتم اختيار الطريقة المناسبة حسب نوع الصراصير ومدى انتشارها وكثافة وجودها وأيضاً حسب طبيعة المكان الموجودة فيه وأماكن اختبائها داخله

1- مكافحة الصراصير بإستخدام الفوجر (آلة ضخ الدخان)

 
استخدام الفوجر لرش الدخان

يتم ضخ الدخان المضاف إليه المبيدات الحشرية المناسبه فى جميع أنحاء المكان حيث يتم القضاء على أى صراصير فى خارجه مع العديد من الحشرات الأخرى.

يفضل استخدام تلك الطريقة عند مكافحة الصراصير فى الأماكن المفتوحة فقط كالمخازن والمستودعات والمزراع حيث قد يمثل هذا الدخان خطر كبير على الأفراد أو الحيوانات عند استنشاقهم أو تعرضهم له بشكل مباشر.

ويجب العلم أن تلك الطريقة تكون غير مجدية فى القضاء على الصراصير فى بعض الأحيان حيث أنه لايمكن وصول الدخان إلى أماكن إختبائهم ويتم فقط القضاء عليها إن كانت بالخارج وتعرضت بشكل مباشر للدخان والمبيد.

2- رش المبيد السائل

 
تحضير تركيبة من المبيدات لمكافحة الصراصير

نقوم فى إسناد أفضل شركة مكافحة صراصير بالرياض برش التركيبه الخاصة بنا من المبيدات للقضاء على جميع الصراصير تماما بشكل فعال.

تحتوى تلك التركيبة من المبيدات بشكل رئيسى على مبيد البيرميثرين الذى يعتبر من أكثر أنواع المبيدات الحشرية كفاءة فى القضاء على الصراصير والحشرات الزاحفة الاخرى كما أنه يعتبر الأكثر آماناً على الإنسان والحيونات الأليفة ( يجب الحرص على عدم رش هذا المبيد قرب أحواض الأسماك ومصادر المياه نهائياً لخطورته).

كما أننا نقوم بإضافة بيبرونيل البتوكسايد إلى البيرميثرين الذى يقوم بدورة بمنع عملية التمثيل الغذائى للصراصير.

3- استخدام حمض البوريك

 

يوجد حمض البوريك فى شكل بودرة يتم رشها على الأماكن المحتمل وجود صراصير فيها حيث تعلق تلك البودرة بجسد الصراصير عند المرور عليها وتقوم بمهاجمة الجهاز العصبى لها عند استنشاقها.

لا يجب على الإطلاق وضع أو رش بودرة حمض البوريك على الأسطح أو الأماكن التى يتم تحضير الطعام عليها.

4- استخدام الجل

 

يتم وضع الجل فى الشقوق والأماكن المرجح وجود الصراصير فيها كأسفل الأحواض والدواليب والأجهزة الكهربائية بالمطبخ حيث تقوم الصراصير بأكل هذا الجل الذى يحتوى على تركيبة من المبيدات الحشرية الفعالة مما يؤدى إلى إبادتها تماماً.

ويعتبر استخدام الجل لمكافحة الصراصير من الطرق الفعالة نسبياً فى القضاء عليها فلو تم وضعه فى الأماكن التى لا يوجد بها صراصير لن يؤثر ذلك عليها على الإطلاق، كما أنه عند جفاف هذا الجل لن تقوم الصراصير بأكله وسيصبح عديم الجدوى لذلك يجب إعادة وضعه فى نفس المكان عند ملاحظة جفافه.

فى غالب الأمر نقوم فى إسناد أفضل شركة مكافحة صراصير بالرياض بإبادتها عن طريق رش المبيد السائل الذى يحتوى على البيرميثرين المضاف إليه بيبرونيل البتوكسايد، لكن طبيعة المكان أحيانا (المطاعم والمطابخ) تحتم علينا إستخدام طرق أخرى.

فى حالة رغبتك فى مكافحة الصرصير وجميع الحشرات فى منزلك أو أى مكان آخر داخل مدينة الرياض، قم بالاتصال بنا فى إسناد على 0565065589 وسيتم التواصل معكم للاتفاق على تكلفة الرش والمكافحة حسب مساحة المكان وطبيعته

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.