شركة مكافحة حشرات بالرياض – اتصل على 0565065589

شركة مكافحة حشرات بالرياض

يمكنك الإنتقال لأي جزء محدد فى هذا المقال بالضغط على أحد الروابط التالية:

الاعتماد على شركة مكافحة حشرات بالرياض من الأمور التى يجب الحرص عليها من أصحاب المؤسسات و الوحدات السكنية حيث يعتبر وجود تلك الحشرات من الأمور المحرجة و المسببة فى كثير من الأمراض ونقل العدوى وأحياناً فى تكبد الخسائر المادية الكبيرة.

و يرسخ وجود الحشرات بمكان ما صورة سلبية عن مدى النظافة العامة به و قد يكون ظهورها بالمطاعم او الفنادق أو المحال التجارية السبب الرئيسى فى إتخاذ السلطات الحكومية قرار بإغلاقهم مؤقتاً أو على الأقل بتغريمهم مادياً.

يعتبر تنظيف المنزل و المكان بإنتظام والتخلص من النفايات فيه من الأمور الهامه لتقليل ظهور كثير من الحشرات – لكن لا يعنى ذلك بالضرورة عدم ظهورهم حيث يتم دخول تلك الحشرات فى معظم الأوقات من الخارج عن طريق الأبواب أو النوافذ أو عن طريق البلاعات ومواسير الصرف ولايمكن التخلص والوقاية منهم بفاعلية إلا عن طريق شركة مكافحة حشرات بالرياض محترفة مثل إسناد.

نقوم فى إسناد بمكافحة جميع أنواع الحشرات و إبادتهم تماما وذلك باستخدام أكثر طرق المكافحة فاعلية و آمانا والتى نراعى فيها طبيعة المكان الذى سيتم رش المبيد فيه بالاضافة إلى كوننا أكثرة شركة تنظيف منازل بالرياض إحترافية فى تقديم تلك الخدمات بشكل متكامل.

العمال و المشرفين فى إسناد لديهم المعرفة الكاملة لجميع أنواع الحشرات المنتشرة بمنطقة الرياض و المملكة وأسباب تواجدهم و أماكن تكاثرهم عند إصابتهم للمنزل أو البناية .

إسناد أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض لعدة أسباب منها:

شركة مكافحة حشرات بالرياض

  • نمتلك فى إسناد معدات وأدوات رش المبيدات الحديثة التى تمكنا من مكافحة جميع أنواع الحشرات ايا كان مكان تواجدهم و كثفاتهم.
  • نراعى عند تقديم خدمات مكافحة الحشرات المختلفة طبيعة المكان الذى سيتم إبادة الحشرات فيه مثل المطاعم أو الفنادق أو المطبخ كى لا نتسبب فى تلوث الأجهزة و الأدوات الموجوده فيه.
  • نستخد افضل المبيدات و التركيبات الكيميائية الخاصة المناسبة لنوع الحشرات بالمكان لإبادتهم تماماً .
  • نقدم ضمان على الوقاية من الحشرات التى تم إبادتها وعدم معاودة ظهورها مرة اخرى فى خلال مدة لا تقل عن 3 أشهر وتصل إلى عام كامل و أحياناً إلى 3 أعوام وذلك حسب نوع خدمة المكافحة التى تم التفاق عليها مع العميل قبل بدء العمل.
  • لدينا خطط تعاقدية للقيام برش و مكافحة الحشرات بشكل شهرى أو ربع سنوى أو نصف سنوى أو سنوى لإبادة جميع أنواع الحشرات والوقاية من ظهورها وذلك مقابل تكلفة ثايتة يتم الإتفاق عليها مسبقا مع العميل أو المؤسسة.

خدمات مكافحة الحشرات المختلفة التى تقدمها إسناد بالرياض

1- مكافحة الصراصير

مكافحة صراصير بأحد المنازل بالرياض

الصراصير من اكثر الحشرات ظهورا فى كثير من المنازل و المحال التجارية المختلفة خاصة مع بداية إرتفاع درجات الحرارة وغالبا ما يكون من الصعب التخلص والوقاية منها إلا بواسطة شركة مكافحة حشرات بالرياض مثل إسناد.

نقوم فى إسناد بإبادة و مكافحة الصراصير بعدة خطوات:

أولا: نقوم بالبحث فى الأماكن التى من المرجح إختباء الصراصير فيها ويكون ذلك فى فى الأماكن الرطبة والمظلمة والتى يوجد فيها بقايا وفضلات طعام لها:

  1. تنتشر الصراصير فى المطابخ وخاصة خلف وأسفل دواليب التخزين والأجهزة الكهربائية.
  2. يكثر تواجد الصراصير أيضا أسفل الأحواض وداخل البلاعات ومواسير الصرف.
  3. خلف ورق الحائط وتحت السجاد.

ثانيا: بعد تحديد أماكن إختباء الصراصير وأماكن تكاثرها نقوم بتجهيز كمية المبيد والمركب الكيميائى المناسب لمدى كثافتها وانتشارها بالمكان.

ثالثا: نقوم برش المبيد الخاص بإبادة الصراصير الذى يحتوى على الإيتوفين بروكس و بيبيرونيل البيتوكسيد فى جميع الأماكن التى تم تحديدها.

رابعا: لمنع ظهور الصراصير مرة أخرى نقوم فى إسناد برش مبيد وقائى لذلك فى جميع زوايا المنزل وفى الأماكن التى تم رشها مسبقا فى مرحلة الإبادة كما أننا نقوم برش جميع مداخل ونوافذ المنزل من الخارج و بمحاذاة جدران المنزل الخارجية لمنع دخول الصراصير.

2- مكافحة النمل الأبيض

ماكفحة النمل الأبيض بمنزل بالرياض

يعتبر النمل الأبيض من اكثر أنواع الحشرات التى قد تتسبب فى خسائر مادية فادحة لك لذلك التخلص والوقاية من ظهورها يجب ألا يتم إهماله إطلاقا ويجب إستخدام شركة مكافحة حشرات بالرياض متخصصة للقيام بذلك.

ينمو النمل الأبيض و يتكاثر فى الأخشاب وجميع الأشياء المصنوعه منه كالأثاث أو الأبواب أو الأرضيات الخشبية (الباركية) والأسقف المعلقه حيث أن الخشب هو مصدرة الوحيد للغذاء.

علامات وجود النمل الأبيض

فى بعض الأحيان يمكن رؤية النمل الأبيض داخل المنزل أو فى أرضيات الحديقة و بجوار المنزل بسهولة – لكن فى حال تعذر ذلك هناك بعض العلامات عند ملاحظاتها والانتباه لها يمكن تاكيد وجوده مثل:

  • قد يتم ملاحظة النمل الأبيض أثناء أثناء إنتقال بعض منه فى فصل الصيف من أماكن وجودهم الحالية لإنشاء مستعمرات جديدة للتكاثر فيها.
  • فى حالة وجود ضرر واضح بالخشب فى شكل أكوام صغيرة من مسحوق الخشب أو الخشب المفتت على الأرضية أو عل سطح الخشب نفسه.
  • فى أحيان أخرى لا يكون هناك ضرر واضح على سطح الخشب لكن عند لمسه تكون بعض من أجزاءه رطبة ورخوة الملمس (تشبة بعض الشىء الأسفنج المضغوط المبلل).
  • عند الطرق على الخشب بمفك أو آلة حادة صغيرة يصدر من الخشب المصاب بالنمل الأبيض صوت أجوف خافت غير حاد وذلك بسبب قيام النمل بعمل فراغات فى داخلة.
  • فى حالة ملاحظة أنابيب رملية أو طينية ملتصقة على الأخشاب أو الحوائط أو الأسقف حيث يقوم النمل الأبيض ببناء تلك الأنابيب من بقايا الخشب ولعابة ويستخدمها فى الأنتقال من مستعمراته إلى مصدر الطعام.

عند تشكك فى وجود نمل أبيض بمنزلك من خلال ملاحظة أحد تلك العلامات عليك الاتصال بشركة مكافحة حشرات بالرياض مثل إسناد لإبادته و لتجنب كثير من الخسائر المادية التى قد يحدثها عند إهمال مكافحته.

طريقة مكافحة النمل الأبيض التى نستخدمها فى إسناد

1- نقوم أولا بتحديد أماكن الإصابة به وأماكن مستعمراته وكثافة تلك المستعمرات لتحضير كمية المبيد الكافية لذلك.

2- يتم تحضير المبيد الخاص بإبادة النمل الأبيض الذى يحتوى على عنصر الفيبرونيل بتركيز 9.1% حيث يتم وضع 24 ملى من المبيد لكل 1 جالون من المياه (3.78 لتر).

3- نقوم بعد ذلك برش المبيد باستخدام بخاخة خاصة فى داخل الفجوات والفراغات التى تم تحديدها داخل وخارج المنزل أو المكان لإبادة جميع النمل الأبيض فيها.

3- مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

يتواجد بق الفراش بشكل أساسى على ملايات ومراتب الأسرة وأحيانا يمكن تواجده على المجالس أو السجاد أو الملابس ويعتبر دم الأنسان هو مصدرة الوحيد للغذاء.

يعتبر الرش الروتينى كل عام لمكافحة وإبادة بق الفراش وللوقاية منه عن طريق شركة مكافحة حشرات بالرياض متخصصة مثل إسناد أمر ضرورى حيث يؤدى نقل أحد أفراد الأسرة لحشرة واحدة أو أثنين منه عن طريق شنط السفر أو الأمتعة الشخصية إلى تكاثر تلك الحشرات لعدة آلاف خلال عدة أسابيع فقط وبالتالى إصابة المنزل بالكامل.

ويمكنك معرفة إصابة المنزل بالبق عند ملاحظة نقط او بقع دماء صغيرة على فراش السرير أو فى حالة وجود حكة واحمرار بالجلد خاصة لدى الطفال وذلك على اليدين أو القدمين أو منطقة الصدر أو الرقبة.

عند مكافحة بق الفراش نقوم اولا بتنظيف المراتب من اى أوساخ عليها بالبخار للتخلص من البكتريا وحشرات البق الصغيرة التى مازالت فى طور النمو.

بعد ذلك نقوم بتحضير المبيد الذى يحتوى على الإسفن فلارت بتركيز 3.5% ويتم رشه على المرتبة وأسفل السرير وفى جميع الأماكن المشتبه وجود البق فيها بالكامل.

4- مكافحة الناموس

مكافحة ناموس بالرياض

يعتبر الناموس من اكثر الحشرات إزعاجا وقد يكون السبب الرئيسى فى نقل العديد من الأمراض والفيروسات الخطيرة مثل فيروس زيكا أو فيروس النيل الغربى أو الملاريا أو حمى الضنك.

ينتشر الناموس خلال فصل الصيف بين الحدائق والنباتات حيث تتغذى الذكور منه على عصارة تلك النباتات … أما الإناث فتحتاج إلى الدماء و المياه للغذاء لكى ينمو البيض بداخلها وعادة ماتمتص تلك الدماء من الحيوانات أو الطيور أو من الإنسان لذلك يكثر تواجدها بالمنازل والمزارع والحدائق والمتنزهات العامة.

عند مكافحة الناموس نختلف فى إسناد عن اى شركة مكافحة حشرات بالرياض اخرى حيث:

أولا: نقوم بإبادة الناموس الموجود قرب مصادر المياه عن طريق رش مبيد خاص بذلك يحتوى على الميثوبرين بتركيز 1.5% على سطح المياه حيث يقوم ذلك المبيد بإعاقة دورة حياة يرقات الناموس وقتلها قبل النمو.

لكن يجب العلم ان هذا المبيد يفقد فاعليته بعد 30 يوم من رشه لذلك يجب تكرار ذلك لأكثر من مرة حتى إنتهاء موسم ظهور الناموس.

ثانيا: نقوم بالرش داخل وخارج المنزل ورش جميع النباتات والأشجار حوله بالمبيد الخاص بذلك الذى يحتوى على مادة البايفنثرين بتركيز 7.9% حيث يتم القضاء على الناموس تماما والوقاية منه لمدة 3 أشهر بعد الرش – كما أنه يتم أيضا القضاء على عدد كبير من الحشرات الأخرى أثناء ذلك.

5- رش حدائق الفلل والمزارع

مكافحة حشرات فى حديقة فيلا بالرياض

تنتشر كثير من الحشرات بين أشجار ونباتات الحدائق حيث تعتبر عصارة تلك النباتات المصدر الرئيسى لغذاء تلك الحشرات لذلك يجب رش الحدائق موسميا عن طريق شركة مكافحة حشرات بالرياض متخصصة للتخلص من جميع الحشرات التى قد تصيب أوراق أو جذور النباتات مما قد يؤدى إلى منع نموها وإثمار كثير منها أو حتى موتها.

نقوم فى إسناد بإبادة جميع الحشرات والآفات الزراعية التى قد تصيب الأشجار أو النباتات أو الزهور أو التى قد تصيب التربة نفسها مثل النمل أو المن أو الذباب الأبيض أو البق الدقيقى أو العناكب أو النطاقات وغيرهم.

6- مكافحة الفئران والقوارض

شركة رش مبيدات بالرياض

الكثير من المنازل والمخازن عرضة لدخول الفئران إليها مما قد يسبب كثير من المشكلات فيهم مثل إتلاف محتواياتهم او إفساد الطعام والخزين فيهم أو حتى التسبب فى بعض من الأمراض الخطيرة.

يتم دخول الفئران عن طريق الأبواب أو النوافذ أو عن طريق فتحات الشفاط والمكيفات وفى بعض الأحيان تقوم الفئران بحفر أماكن دوخلها عن طريق أى فجوات أو ثغرات بجدران أو أرضيات المبنى.

عند مكافحة الفئران تختلف إسناد عن اى شركة مكافحة حشرات بالرياض حيث نقوم بذلك بعدة طرق متكاملة للتاكد من:

1- منع دخول الفئران إلى المنزل أو البناية: نقوم فى إسناد بمنع دخول الفئران والعديد من القوارض الأخرى عن طريق استخدام منتج ديتور سالنت بوضعه على الأماكن المرجح دخول الفئران منها بمحاذاة جميع أبواب وشبابيك المبنى من الخارج.

يقوم ديتور سالنت بالعمل على منع دخول الفئران إلى داخل البناية من خلال الأماكن التى تم وضعه فيها بفاعلية كبيرة وذلك لمدة عام كامل فى حالة تم استخدامه خارج المنزل أو لمدة  تصل ل 3 سنوات إن تم استخدامه داخل البناية.

ويتميز هذا المنتج بفاعليته الكبيرة ومقاومته لجميع درجات الحرارة والعوامل المناخيه المختلفة كما انه مقاوم للمياه أيضا.

2- طرد الفئران من المنزل أو البناية: عند وجود فئران داخل المنزل نقوم فى إسناد باستخدام المنتجات الطاردة والمنفرة لهم لإجبارهم على الخروج من أماكن اختبائهم داخل المستودع أو المنزل إلى الخارج.

يتم وضع المبيد فى الأماكن والغرف الموجود بها الفئران حيث يقوم باستهداف الجهاز التنفسى وحاسة الشم لهم حيث يصبح من المستحيل لديهم تحمل رائحة المبيد وبالتالى غجبارهم على الخروج من البناية فى أسرع وقت.

3- إبادة الفئران: فى النهاية نقوم فى إسناد بإبادة الفئران الموجودة داخل المنزل أو البناية باستخدامنا لأكثر أنواع السموم فاعلية التى عند أكلها يتم قتل الفئران خلال وقت قصير. لكن يجب الحرص ألا يتم استخدام تلك السموم إلا بواسطة شركة مكافحة حشرات وذلك لخطورتهم ولإختيار الأماكن المناسبة والآمنة لوضعهم.

أسعار شركات مكافحة الحشرات بالرياض

تتوقف تكلفة خدمات مكافحة الحشرات التى نقدمها فى إسناد بشكل رئيسى على نوع وكمية  المبيد الذى سيتم استخدامه ومساحة المكان الذى سيتم رشه.

نقوم فى إسناد باستخدام عدة أنواع من المبيدات المختلفة لمكافحة وإبادة والوقاية من ظهور جميع أنواع الحشرات ويختلف نوع هذا المبيد بناء على نوع الحشرات وطبيعة المكان الذى سيتم رشة والطريقة التى ستتبع فى المكافحة وأيضا حسب رغبة العميل فى مدة الوقاية من تلك الحشرات التى تتراوح مابين 3 أشهر إلى عدة سنوات.

لذلك عند الاتصال بنا سيقوم مندوبنا بشرح طرق المكافحة المختلفة التى نستخدمها فى إسناد واقتراح الطريقة المناسبه للقيام بذلك كما انه سيقوم بتوضيح الأنواع المختلفة من المبيدات الحشرية التى نستخدمها والفروق الجوهرية بين كل منها سواء فى فاعليتها فى الإبادة وآليات عملها أو فى فترة الوقاية المتوقع الحصول عليها بعد الرش.

اتصل بنا على جوال رقم 0565065589 فنحن أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض.

أكثر شركة تنظيف بالرياض خبرة
للاستفسار عن خدمات التنظيف و مكافحة الحشرات التى نقدمها بالرياض اتصل على 0565065589

الخدمات التى نقدمها بالرياض

إسناد - شركة تنظيف منازل وفلل بالرياض
تنظيف منازل و فلل
إسناد - شركة تنظيف مجالس وكنب بالرياض مع التعطير
تنظيف وتعطير مجالس
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض
تنظيف وصيانة مكيفات
إسناد - شركة كشف تسريات مياه بالرياض وإصلاحها
كشف تسربات المياه
إسناد - شركة تنظيف وغسيل موكيت وسجاد بالرياض
تنظيف موكيت وسجاد
إسناد - شركة تنظيف شقق وفلل بالرياض
تنظيف شقق
إسناد - شركة تنظيف وتطهير خزانات بالرياض
تنظيف خزانات المياه
إسناد - شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
تنظيف وصيانة مسابح

قم بمشاركة هذه الصفحة على

قم بتسجيل رقم هاتفك

للتعرف على أحدث العروض والخصومات على جميع الخدمات التى نقدمها فى إسناد فور حدوثها.